عشاق الرومانسيه
اهلا بك زائرنا الكريم
منتدانا مفتوح لك ولكل زائرينا
ولانجبر احد علي التسجيل
ولكن يسعدنا انضمامك الينا SmileSmileSmileSmileSmileSmile

عشاق الرومانسيه


 
الرئيسيةعشاق الرومانسيهالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حصريا اخر اخبار الرياضه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 25/07/2009
الموقع : www.shababkool4ever.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: حصريا اخر اخبار الرياضه   الأربعاء فبراير 17, 2010 2:25 am

مسئول بالأهلى: كالابا فى القلعة الحمراء الموسم القادم :::

اليوم السابع ...أكد مصدر مسئولو النادى الأهلى على إنهاء الاتفاق مع نادى سبورتنج براجا "البرتغالى" الذى يلعب له اللاعب الزامبى "كالابا" للانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى بداية من الموسم الجديد 2010/2011 مقابل 400 ألف دولار للنادى البرتغالى.

يذكر أن كالابا انضم إلى الزمالك فى فترة الانتقالات الشتوية لمدة 4 شهور على سبيل الإعارة من ناديه سبورتنج براجا، ولم يعد اللاعب من البرتغال منذ سفره لإحضار متعلقاته الشخصية.

........................................................................................

عفروتو مستاء من تشبيهه بـ"إبراهيم سعيد"::

اليوم السابع ....أبدى مصطفى عفروتو لاعب الأهلى الصاعد استياءه الشديد من بعض وسائل الإعلام التى عقدت مقارنة بينه وبين إبراهيم سعيد لاعب الأهلى والزمالك والإسماعيلى السابق والمعروف عنه إثارته للمشاكل والأزمات.

وقال عفروتو "لليوم السابع" مندهشاً: "ماذا فعلت حتى يشبهونى بإبراهيم سعيد، أنا لاعب ملتزم ولا أثير المشاكل ولا أفكر إلا فى إثبات نفسى مع الفريق الأول بعدما شاركت معه فى مباراة اتحاد الشرطة الأخيرة فى الدورى والتى انتهت بفوز الأهلى 4/2 ووفقنى الله خلالها من تسجيل هدفين".

وأشار عفروتو إلى، أنه لن ينشغل بمثل هذه الأنباء وسيكون تركيزه فى الملعب فقط خلال الفترة المقبلة حتى أرد على هؤلاء الذين اتهمونى بإثارة المشاكل والأزمات.
................................................................................
استاد المكس يستضيف مباريات سموحة::


وافق جهاز الرياضة بالقوات المسلحة على استضافة مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة على ملعب حرس الحدود حتى نهاية الدورى.

جاء ذلك استجابة لمحاولات محمد فرج عامر رئيس النادى لحل الأزمة والتى وافق من خلالها جهاز الرياضة بإقامة مباريات سموحة على استاد حرس الحدود أو برج العرب بعد أن تم إصدار قرار بغلق استاد الإسكندرية لمدة 50 يوما للإصلاحات، واختارت إدراة سموحة استاد المكس ليؤدى عليها الفريق مبارياته.

وبذلك تم حل مشكلة نادى سموحة والاتحاد السكندرى بينما ستقام مباريات نادى الأوليمبى على ملعبه بباجور أما نادى الكروم فمن المقرر أن تقام مبارياته على ملعب الجامعة واستاد حرس الحدود.
..................................................................................
المحلة كامل العدد أمام بترول أسيوط::

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى غزل المحلة لقاء بترول أسيوط المقرر له بعد غد الأربعاء بملعب المحلة فى إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر للدورى، وهو مكتمل الصفوف بعد عودة صلاح سليمان وعماد عثمان لاعبى الفريق من الإيقاف.

وأكد يسرى جعفر إدارى المحلة أن الفريق يواصل تدريباته عقب الراحة السلبية التى منحها محمد رضوان المدير الفنى للاعبيه أمس عقب مباراة المصرى استعداداً للقاء البترول، والذى لن يكون بديلا أمام المحلة سوى الفوز للدخول إلى المنطقة الدافئة، وهو ما يركز عليه الجهاز الفنى خلال حديثه للاعبى الفريق الذى يطالبهم بنسيان خسارة مباراة المصرى والتركيز فى لقاء البترول.

يذكر أن المحلة يحتل المركز الحادى عشر برصيد 21 نقطة، بينما يحتل بترول أسيوط المركز السادس عشر والأخير فى جدول الدورى برصيد 9 نقاط.
.................................................................................
سيد معوض:شحاتة برئ من "إصابتى"::


قال سيد معوض ظهير أيسر النادى الأهلى والمنتخب الوطنى إن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة حسن شحاتة برئ من تفاقم إصابته الأخيرة التى حالت دون مشاركته فى مباراتى الأهلى الأخيريتن بالدورى المحلى أمام غزل المحلة واتحاد الشرطة.

وأضاف معوض لـ اليوم السابع: كنت أعانى من إصابة بشد فى العضلة الخلفية بعد مباراة مصر و الجزائر فى المربع الذهبى فى البطولة الأفريقية الأخيرة وتماثلت للشفاء منها لكن خلال عملية التسخين لمبارة غانا فى الدور النهائى للبطولة شعرت ببعض الآلآم وقال لى حسن شحاتة: إن لم تكن سليما بنسبة 100 % فلا تشارك لكنى طلبت المشاركة لأن الآلآم لم تكن قوية فضلا عن أننى كنت أرغب فى المشاركة فى هذا اللقاء كى أساهم مع زملائى فى الفوز باللقب وهو ما تحقق بعد ذلك.

وأوضح نجم الأهلى أنه خرج من مباراة غانا بعدما ازدادت الآلآم مشيرا إلى إن الكابتن حسن شحاتة لا يمكن أن يدفع بلاعب وهو مصاب لأن سلامة اللاعبين عنده هى الأهم.
وأشاد معوض بشباب الأهلى الذين تألقوا فى الفترة الأخيرة وتحديدا فى مباراة اتحاد الشرطة بالدورى والتى انتهت بفوز كبير للأهلى (4/2) موضحا أن تألق عفروتو وشكرى ومحمد سمير يؤكد أن الأهلى قادر على أن يتجاوز الظروف الصعبة التى تعرض لها مؤخرا لغياب أكثر من لاعب عنه للإصابة والإيقاف.

وعن إصابته قال معوض: اقتربت من التماثل للشفاء وقد ألحق بمباراة حرس الحدود يوم 18 فبراير الجارى لكنى بالتأكيد سأكون جاهزا فعليا للمشاركة فى مباراة طلائع الجيش يوم 23 من الشهرالجارى.



اهلا

_________________

.................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shababkool4ever.ahlamontada.com
 
حصريا اخر اخبار الرياضه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق الرومانسيه :: منتدى الرياضه :: عشاق كره القدم-
انتقل الى: